المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأنشطة الاعلامية
أرشيف الأخبار
الصقر: تهديد سفارة الكويت في لبنان لا يؤثر في العلاقات المتينة بين الشعبين
02-23-2008 08:46
جريدة الجريدة دان رئيس لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب محمد الصقر التهديد الإرهابي الذي تعرضت له سفارة دولة الكويت في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدا أن مثل هذه الأفعال الشائنة لا يمكنها أن تؤثر في العلاقات المتينة بين الشعبين الشقيقين، إذ إن سفارة دولة الكويت في بيروت هي موقع لتعزيز العلاقات ودعم الشعب اللبناني.
وشدد الصقر على أن الكويت التي تعرضت للعديد من الممارسات الإرهابية قادرة على التمييز بين الفئات الضالة والمتطرفة من جهة والأغلبية الساحقة من الشعب اللبناني المتسامح وصانع الحضارات والمساهم الفاعل في الحضارة الإنسانية من جهة أخرى، معربا عن تقديره وشكره لكل الشخصيات والفاعليات اللبنانية التي دانت هذه الممارسة الإرهابية وعبرت عن شجبها واستنكارها، تضامنا مع السفارة الكويتية.
وطالب الصقر الجهات الحكومية بمراجعة جميع الإجراءات الأمنية والاحترازية لحماية وتأمين البعثات الدبلوماسية والهيئات الحكومية الكويتية في الخارج، وكذلك رعايا الدولة، في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة حاليا. كما طالب السلطات اللبنانية بتوفير كل الضمانات الأمنية للبعثة الدبلوماسية الكويتية في لبنان والهيئات الحكومية الكويتية العاملة هناك والمواطنين الكويتيين كافة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1252


خدمات المحتوى


تقييم
1.02/10 (45 صوت)