المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأنشطة الاعلامية
أرشيف الأخبار
الصقر: فبراير شهر المناسبات الوطنية
02-04-2009 05:40
جريدة القبس


اكد عضو مجلس الامة ورئيس البرلمان العربي محمد الصقر اهمية ارتباط مهرجان هلا فبراير بشهر فبراير العزيز على نفوس الكويتيين جميعا، لارتباطه بتجديد الولاء والانتماء لهذه الارض من خلال الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير.

وقال الصقر ان شهر فبراير ارتبط في نفوس الكويتيين بالمحبة والاستقرار والتكاتف، مضيفا اننا نؤيد كل مظاهر الاحتفال في هذا الشهر.

واشار الى ان وجود عدد كبير من الانشطة المتنوعة في هذه الفترة يساهم في جذب الاسرة الكويتية للمشاركة في تلك الانشطة، كما ان توقيت بداية المهرجان مع عطلة الربيع يساهم في جذب ابنائنا الطلاب، وبالتالي جمع شمل الاسرة في الانشطة المختلفة.

واستدرك ان مرور عشر دورات من عمر المهرجان يؤكد انه يسير في الاتجاه الصحيح ويساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وفتح مجالات جديدة للتسوق وجذب الاشقاء من الدول المجاورة من خلال الانشطة المختلفة سواء الثقافية او الفنية او الرياضية، بالاضافة الى مساهمة الشركات الكويتية المختلفة، مما يساهم في دوران العجلة الاقتصادية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها العالم، مشيرا الى ان ترويج السلع والخدمات ومحاولة تطوير هذه الآليات يساهم في تعزيز الوضع الاقتصادي في الكويت.

وخلص الى ضرورة الاهتمام بتنوع الانشطة واتساع مساحتها الجغرافية لتغطي جميع مناطق الكويت وتحقق الفرحة لجميع المواطنين والمقيمين للمشاركة فيها على انها مناسبة طبيعية لتجديد الولاء والانتماء لارض الكويت من خلال تعزيز مفهوم ان فبراير هو شهر الاحتفالات الوطنية العزيزة على نفوس اهل الكويت والمقيمين على ارضها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1771


خدمات المحتوى


تقييم
1.01/10 (50 صوت)